36 ساعةالأولىجمعيات

شبكة تدعو الى تكثيف أعمال النظافة بالجديدة ومولاي عبدالله

أكدت شبكة جمعيات المجتمع المدني بجماعة مولاي عبد الله أمغار بإقليم الجديدة  أن «عملية توزيع الأكياس البلاستيكية لم تشمل منازل  العديد من ساكنة المنطقة في غياب لشروط العدالة المجالية، مما قد يسبب لا قدر الله في انتشار النفايات والذباب الذي يحاصر عدة منازل بعد يوم العيد ويضر بصحتهم» youtube movies download mac.

وعبرت  الشبكة، في بلاغ لها، عن عدم رضاها على الكيفية التي وزعت بها الأكياس البلاستيكية بجماعة الجديدة وغيابها لحدود الساعة بتراب جماعة – مولاي عبد الله واقتصارها على مناطق سكنية جد محدودة دون أخرى، وطالبت بتصحيح الوضع وتمكين جميع السكان التابعين لنفوذ عمل شركات النظافة دون تمييز من هذه الخدمة ومراعاة ضوابط دفتر التحملات test video downloaden.

ودعت شبكة جمعيات المجتمع المدني بجماعة مولاي عبد الله أمغار بإقليم الجديدة شركات النظافة بتكثيف جهودها لتنظيف جميع الأحياء والدواوير بالجديدة ومركز مولاي عبد الله مراعاة لحقوق هؤلاء المواطنين للعيش في بيئة صحية hörspiele tkkg kostenlos downloaden.

فقد سجلت نقصا كبيرا في الحاويات المخصصة للنظافة وعدم تغيير عدد منها بعد تلاشيه بعدد من المناطق التابعة لجماعة الجديدة ومولاي عبد الله حيث صارت ساكنتها المجاورة لتمركز الحاويات التي لم يعد بعضها صالحا للاستعمال تعاني من الروائح الكريهة المنبعثة منها wiko telefonassistent herunterladen.

وطالبت الشبكة من جماعة الجديدة ومولاي عبد الله بالإسراع لتصحيح الوضع وتفادي أخطاء السنوات السابقة مع إشراك جمعيات المجتمع المدني ذات الاختصاص بالأحياء والدواوير للحد من خطورة النفايات التي يتم رميها دون وضعها بالأكياس البلاستيكية مع ضرورة تحسين مستوى خدمات النظافة وحث الشركات المكلفة على تطبيق جميع بنود دفتر التحملات لتفادي كل ما يمس بحقوق المواطنين وحفظا لكرامتهم screenshot windows 10 herunterladen.

من جهة أخرى، طالبت الشبكة المجتمع المدني، في ظل هذا الوضع، بضرورة الحفاظ على البيئة والرفع من عمليات التحسيس والتوعية والالتزام بشروط الصحة والسلامة ورمي النفايات في الأماكن المخصصة لها download acrobat flash player for free.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock