36 ساعةالأولىمجتمع

عشية العيد .. قفزة قوية في عدد الاصابات بكورونا بإقليم الجديدة

أكد مصدر مطلع، أنه تم تسجيل 58 إصابة جديدة بكورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية باقليم الجديدة وحالتي وفاة download photos from icloud. وتم رصد 30 إصابة أمس الإثنين.

الأمر الذي استنفر السلطات الاقليمية  وجعل عامل اقليم الجديدة محمد الكروج  يدق ناقوس الخطر  في اجتماعات مع مختلف المصالح وممثلي المقاولات والجمعيات المهنية والمجتمع المدني محذرا من حدوث انتكاسة وبائية، بعدما لاحظ من تراخ في التقيد بالتدابير الاحترازية والوقائية، في ظل ارتفاع متسارع في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا وظهور حالات ناتجة عن السلالات المتحورة للفيروس wsus schnellinstallationsdateien herunterladen.

وعلى المستوى الوطني، قالت وزارة الصحة، اليوم الثلاثاء، إنه تم تسجيل 3631 إصابة جديدة بكورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الماضية، مقابل 1585 حالة شفاء، خلال 24 ساعة الماضية apple mail bilder herunterladen.

وأكدت الوزارة أن عدد الأشخاص الذين تلقوا الجرعة الأولى من اللقاح المضاد ل(كوفيد-19)، بلغ 11555970 شخصا، بينما وصل عدد المتلقحين للجرعة الثانية 9736641 شخصا herunterladen.

وذكرت الوزارة في النشرة اليومية لنتائج الرصد الوبائي لـ(كوفيد-19)، أن الحصيلة الجديدة للإصابات بالفيروس رفعت العدد الإجمالي لحالات الإصابة المؤكدة بالمملكة إلى 562416 حالة منذ الإعلان عن أول حالة ، فيما بلغ مجموع حالات الشفاء التام 534814 حالة، وبلغ عدد الوفيات 20 وفاة ps4 spiele herunterladen im ruhemodus.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock