36 ساعةأنا وحدي نضوي البلادالأولى

حزب العدالة والتنمية يتواصل مع فيدرالية جمعيات الأحياء السكنية بالجديدة

في إطار اللقاءات التواصلية مع الفاعلين السياسيين والجمعويين التي بدأها  حزب العدالة والتنمية بمدينة الجديدة ، التقى حزب المصباح ، أمس الخميس، بفيدرالية جمعيات الأحياء السكنية بالجديدة.

وخلال هذا اللقاء،  استعرض أعضاء الجمعية الملف الترافعي حول المدينة، مع التركيز على الملف البيئي، وذلك من أجل إثارة القضايا الملحة لتكون حاضرة في البرامج التي تعدها الأحزاب في إطار الاستعداد للاستحقاقات القادمة.

وبعد العرض التفصيلي للملف البيئي، تم تداول النقاش والإجابة على الأسئلة المطروحة، ومنها قطاع النظافة واشكالاتها ، كذلك تم تناول ملف المطرح القديم الذي تم الشروع في تحويله إلى مساحات خضراء بشراكات مع الوزارة المعنية والمجلس الاقليمي . كما تم التطرق إلى بعض الأوراش المفتوحة بالمدينة، كما تم إحاطة أعضاء الجمعية ببعض الإكراهات التي تعيشها الجماعة منها ما هو مالي ومنها ماهو مرتبط بالجانب الإداري، وخاصة إكراه الديون المتراكمة والأحكام القضائية التي تجب على الجماعة الحضرية.

هذا، وقد تم الاتفاق على فتح آفاق التعاون من أجل تحسين العمل داخل مدينة جميلة وواعدة بالتفاعل الايجابي بين الفاعل المدني والفاعل السياسي.

يشار الى أن حزب العدالة والتنمية سيواصل  لقاءاته مع الأحزاب السياسية وكذلك الجمعيات للتشاور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock