36 ساعةالأولىكواليس

رسميا.. هؤلاء الأسماء التي تمت تزكيتها للدخول في غمار الانتخابات التشريعية والجهوية والمحلية بإسم العدالة والتنمية في الجديدة

بنــاء علــى مقتضــيات النظـام الأساســي للحــزب، ووفقـا للمســاطر الــتي اعتمـدها الــمجلس الــوطني بشــأن اختيــار مرشــحي ومرشـحات الحـزب للاسـتحقاقات الانتخابيـة الـتي سـتجرى بتـاريخ 08 شـتنبر 2021 ،عقـدت الأمانـة العامـة بصـفتها هيئـة التزكيـة سـتة اجتماعـات أيام 06 و13 و16 و17 و24 و30 يوليـوز الجـاري، وتـداولت في النتـائج الـتي توصـلت بهـا مـن لجـان الترشـيح بنـاء علـى الاختصـاص المسـند لهـا، وخلصـت إلى تزكيـة مرشـحين ومرشـحات لـبعض الـدوائر المحليـة والجهويـة ومجـالس الجهات والمدن الكبرى والمقاطعات في انتظار استكمال باقي الدوائر الانتخابية android musik downloaden kostenlos.

فقد تقرر تزكية  عبد الرحيم عزمي  وكيلا  للائحة حزب العدالة والتنمية بدائرة الانتخابية الجديدة في الانتخابات التشريعية herunterladen. أما في الانتخابات الجهوية، فقد تمت تزكية عبد الجبار بوملحة في الجزء الأول وخديجة بلكزار في الجزء الثاني ebooks free download pdf.

وفي الانتخابات الجماعية ببلدية الجديدة، فقد تمت تزكية لحسن مقبولي في الجزء الأول وهند بناني في الجزء الثاني dem herunterladen.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock