36 ساعةالأولىنقطة ساخنة

غاب عمار وحضر قنديل وتأجل الجمع العام للغرفة الفلاحية لجهة الدارالبيضاء سطات

كان من المقرر أن يتم انتخاب ، صباح اليوم بقاعة الاجتماعات الكبرى بمقر عمالة اقليم الجديدة، الرئيس الجديد للغرفة الفلاحية لجهة الدارالبيضاء سطات، إضافة إلى تسمية أعضاء المكتب المسير للغرفة.

عدم اكتمال النصاب القانوني، دفع بباشا مدينة الجديدة، رئيس جلسة الانتخاب، الى رفع الجلسة والاعلان عن تأجيلها حيث لم يحضر ثلثي الأعضاء المنتخبين في اقتراع 06 غشت الجاري. فقد حضر 40 عضو  منتخب من أصل 71.

وقد شهدت جلسة الانتخاب، غياب عبدالفتاح عمار الرئيس السابق لغرفة للفلاحية، الى جانب عبد السلام بلقشور وحضر عبدالقادر قنديل رئيس جمعية منتجي الشمندر السكري.

ويبقى عبدالفتاح عمار مرشح حزب الأصالة والمعاصرة وعبد القادر قنديل مرشح التجمع الوطني للأحرار ن  أبرز المرشحين  لانتزاع منصب رئيس الغرفة الفلاحية لجهة الدارالبيضاء سطات.

هذا، وقد أشاد الجميع بدقة التنظيم واحترام التدابير الاحترازية والوقائية  في جلسة انتخاب رئيس الغرفة الفلاحية لجهة الدارالبيضاء سطات التي تم تنظيمها، صباح اليوم بمقر عمالة الجديدة على خلاف  الأجواء والظروف التي شهدتها، أمس الإثنين، جلسة انتخاب رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بالدارالبيضاء.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock