36 ساعةالأولىرياضة محلية

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تخفف الشروط على اللاعبين الأجانب وتعيد الحراس

أعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، اليوم الخميس 26 غشت 2021، إلغاء شرط توفر اللاعبين الأجانب في الدوري الوطني الاحترافي الأول والثاني، على 10 مباريات دولية، وصادقت على عودة الحراس الأجانب للممارسة في البطولة الوطنية herunterladen.

فقد قرر المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في اجتماعه اليوم الخميس 26 غشت 2021، تعديل قانون اللاعبين الأجانب في الدوري المغربي، من خلال حذف شرط توفر أي لاعب أجنبي على 10 مباريات دولية من أجل الممارسة في الدوري الوطني الاحترافي الأول والثاني، كما وافقت على اعتماد الفرق الوطنية، من جديد، على الحراس الأجانب herunterladen.

وأفادت الجامعة، في بلاغ لها، أنه تقرر حذف شرط 10 مباريات دولية، بناء على توصيات لجنة أنشئت، أخيرا، وقدمت تقريرها للمكتب المديري للجامعة الملكية المغربية بخصوص اللاعبين الأجانب في مختلف الأندية المغربية problems download windows 10.

وفي هذا السياق، أعلنت جامعة الكرة، أن مكتبها المديري، صادق على تسجيل أي فريق، في الدوري الوطني الاحترافي الأول أو الثاني، لـ5 لاعبين أجانب في ورقة المباراة، بمن فيهم حارس المرمى، وأن يكون 4 منهم، كحد أقصى، متواجدين في رقعة الملعب adobe 9 download kostenlos deutsch.

وبخصوص الدوري الوطني هواة، أعلنت جامعة الكرة مصادقتها على تسجيل خمسة لاعبين أجانب في ورقة المباراة، بما فيهم حارس مرمى، أربعة منهم كحد أقصى يمكن أن يكونوا متواجدين في رقعة الملعب Download handylocation software for free.

وبخصوص القسم الوطني الأول والثاني هواة، صادقت جامعة الكرة على تسجيل ثلاثة لاعبين أجانب في ورقة المباراة لكل فريق، بمن فيهم حارس مرمى، اثنان منهم يمكن أن يكونا رسميين، على أن يكون الحد الأقصى للاعبين الأجانب في رقعة الملعب لاعبان فقط photo editor for free.

وهددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، الأندية الوطنية بخسارة مبارياتها في حال خرق شروط الاعتماد على اللاعبين الأجانب album downloaden kostenlos.

وكانت الجامعة الملكية المغربية أوقفت، سابقا، الاعتماد على الحراس الأجانب في الدوري الوطني المغربي، بهدف منح الفرصة للحراس المحليين للبروز بشكل أكبر pdf creator free download chip.

واشترطت الجامعة، سنة 2014، توفر أي فريق في الدوري الوطني الاحترافي الأول، على لاعبين أجنبيين يتوفران على 10 مباريات دولية مع منتخب بلادهما الأول أو المحلي، ولاعبين يتوفران على شرط 10 مباريات دولية مع منتخب بلادهما الأولمبي، لأقل من 23 سنة download zoom for free.

وبخصوص الدوري الوطني الاحترافي الثاني، كانت جامعة الكرة اشترطت عدم تجاوز 3 لاعبين في كل فريق، مع توفر أحدهم على 10 مباريات دولية مع منتخب بلاده الأول أو المحلي، وتوفر اثنين منهم على 10 مباريات دولية، على الأقل، مع منتخب بلادهما الأولمبي bawag app herunterladen.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock