36 ساعةالأولىزوم

أخنوش: التجمع الوطني للأحرار لا يهتم بالتشويش و«بالحلايقية» والمغاربة يثقون في الحزب

قال عزيز أخنوش، إن حزب «التجمع الوطني للأحرار»، منفتح على المغرب وعلى جميع المغاربة، وأكّد  أنه «ليس حزب باك صاحبي، ولا خص تكون ولد فلان ولا هذا. Download Turkish music instrumental for free. باش تقدر تكون عندك المسؤولية..».

ونوّه عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار، بالتجاوب الكبير والإيجابي للمواطنات والمواطنين مع برنامج «الأحرار»، وثقتهم في قدرة كفاءات الحزب على تنزيله على أرض الواقع، وأيضا الصدى الطيب الذي يحظى به الحزب وقياداته ووزرائه لدى المغاربة download google photos album. ​

وأبرز عزيز أخنوش، خلال لقاء تواصلي، اليوم الأربعاء، بالحي الحسني في الدار البيضاء، مظاهر هذا الأثر الإيجابي لدى المغاربة من خلال اللقاءات والزيارات التي يقوم بها لعدد من المدن والمناطق في إطار الحملة الانتخابية، مشيرا إلى أن هذا يبقى نقطة إيجابية لفائدة مرشحي الحزب وأيضا حافزا وتشجيعا لهم في المزيد من العمل وخدمة الساكنة freies skatspiel zumen.

وفي سياق آخر،  قال أخنوش «إن هناك أحزابا تقوم بالسينما فيما يخص مساطر الترشيح، فيما حزبه يشتغل بدون ضجيج وخاض نقاشا كبيرا حول المرشحين والمرشحات الذين سيقدمهم للانتخابات، مؤكدا أن حزبه ديمقراطي ويحترم قواعده ومنتسبيه» facebook alle bilder herunterladen.

وأضاف «خضنا خمس سنوات من العمل وأنا أضحك لما أسمع من يروج لكلمة الدكاكين، فبعض الأحزاب هم الدكاكين الحقيقية لم يظهروا طيلة الخمس سنوات الماضية وهمم هو الأحرار ففي ماذا يخيفهم؟» herunterladen.

وتابع قائلا « الذي يخيف هذه الأحزاب هو 8 شتنبر وأنا منذ وصلت لرئاسة الحزب أكدت على ضرورة عدم الاهتمام بالتشويش الذي لن نجيب عنه لأن ما يهمنا هو خدمة المواطن، فأنا أفضل أن أستمع للمواطنين وهمومهم وليس للحلايقية”» download songs from youtube.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock