36 ساعةالأولىمجتمع

بالصور.. مهنيو قطاع الطاكسيات يدعمون لوائح حزب التجمع الوطني للأحرار بمدينة الجديدة

اتفق عدد من أرباب ومستغلي سيرات الأجرة، اضافة الى السائقين (يفوق عددهم 150 شخص) على التعبئة والانخراط في حملة حزب التجمع الوطني للأحرار  بمدينة الجديدة herunterladen.

فقد أعلنت الهيئة الوطنية التجمعية لمهنيي قطاع سيارات الأجرة بصنفيها الأول والثاني بالجديدة عن دعم اللوائح  الانتخابية  التي تخص حزب التجمع الوطني للأحرار سواء التي ستدخل غمار الانتخابات الجهوية والجماعية أو الانتخابات التشريعية herunterladen.

هذا، وقد عبر مهنيو قطاع الطاكسيات بالجديدة، في لقاء جمعهم بالمنسق الاقليمي لحزب الحمامة رفيق بناصر، اليوم الأربعاء، عن استعدادهم  للانخراط في العمل المهم الذي يقوم به الحزب ومناضلاته ومناضليه خلال الحملة الانتخابية بغية تصدر المشهد الانتخابي في المنطقة foto es van wetransfer op ipad.

من جهتهم، نوّه عبد المجيد نكريمي الكاتب الاقليمي  الهيئة الوطنية التجمعية لمهنيي قطاع سيارات الأجرة بصنفيها الأول والثاني بالجديدة، بحضور الكاتب الوطني الحسين فكري،  والكاتب المحلي برقوق أحمد، بمرشحات ومرشحي الحزب في مختلف اللوائح باقليم الجديدة، مبرزا الاحترام الكبير للشروط المعمول به داخل الحزب في اختيار المرشحين، من كفاءة ومسؤولية وخدمة مصالح المواطنين، مشيرا إلى أن الحزب اختار كفاءات وذوي الخبرة، وطاقات شابة واعدة من شباب ونساء download winprosa.

من جانبه، أكد رفيق بناصر أن الحزب بإقليم الجديدة يراهن على تصدر نتائج الانتخابات بفضل هذه الاختيارات، وأيضا بفضل الجاذبية التي يتمتع بها الحزب لدى الساكنة، وبرنامج الانتخابي وقياداته ووزرائه gold miner kostenlosen.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock