36 ساعةالأولىمجتمع

اقبال واسع لتلاميذ اقليم الجديدة على عملية التلقيح ضد كوفيد 19

تتواصل عملية التلقيح ضد كوفيد 19 لفائدة التلاميذ المتراوحة أعمارهم بين 12 و17، تحت شعار “نلقح وليداتي، نحميهم ونحمي أسرتي ونمكنهم يتابعو دراستهم في أمان” icloud all.

وخلال عملية التلقيح، تم تسجيل تعبئة مهنيي الصحة والتربية الوطنية والسلطات المحلية  من أجل انجاح هذه الحملة وبالتالي توفير المناعة الجماعية وتأمين سنة دراسية مثمرة how can I from samsung apps.

ووفق  مصدر مطلع، فإن عملية التلقيح تجرى في ظروف جيدة بهدف تأمين نمط تعليمي حضوري في جميع المؤسسات التربوية وتسريع الوصول الى المناعة الجماعية kan update whatsapp niet download.

ويستفيد من العملية تلامذة التعليم العمومي والخاص ومدارس البعثات الأجنبية بغرض توفير ظروف آمنة لانطلاق الموسم الدراسي مع ما يرتبط بذلك من انعكاسات على مستوى جودة التعلم download ringtones android.

وكانت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بالجديدة، قد خصصت 7  مراكز موزعة عبر تراب الإقليم لتنظيم عملية التلقيح والتي ستجرى خلال الفترة الممتدة من 31 غشت إلى 10 شتنبر bild auf iphone herunterladen.

كما وفرت المديرية بتنسيق مع مندوبية الصحة بالجديدة والسلطات المحلية وتحت اشراف عامل اقليم الجديدة محمد الكروج اللوازم اللوجستيكية والاطقم الصحية والتقنية لإنجاز هذه المهمة في ظروف آمنة وميسرة download package.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock