36 ساعةالأولىمجتمع

4 أحزاب تتفق على تسيير مجلس جماعة بوحمام بإقليم سيدي بنور

اتفقت أحزاب التجمع الوطني للأحرار و  الاستقلال و الأصالة والمعاصرة وجبهة القوى الديمقراطية على تكوين فريق منسجم قادر على تسيير مجلس جماعة بوحمام باقليم سيدي بنور.

وقد أشاد التحالف الرباعي بالمشاركة الإيجابية لكل المواطنات والمواطنين  والظروف والأجواءالتي مرت بها انتخابات 8 شتنبر 2021  والتي من شأنها  ترسيخ البناء الديمقراطي للمملكة.

ومن شأن  هذا التحالف حسب بلاغ وميثاق الشرف «توحيد الجهود والعمل المشترك بغية تشكيل تكتل محلي قوي يساهم في بناء التنمية المحلية وكذا الاستجابة لحاجات الساكنة بتراب جماعة بوحمام».

وأشار مصدر من  التحالف الرباعي، أنه تم الاتفاق على كل المكونات المشكلة للمكتب المسير لجماعة بوحمام. ويعد هذا الاتفاق ملزم لكل السيدات والسادة الأعضاء المستشارين بجماعة بوحمام  المنتمية للألوان الحزبية الموقعة على البلاغ.

وأضاف المتحدث ذاته أنه “في حالة خرج بعض الأعضاء عن التحالف وصوتوا لحزب خارج التحالف، فستتخد في حقهم جميع الترتيبات القانونية الرامية إلى تجريدهم من العضوية ويتعلق الأمر بعضو من التجمع الوطني للأحرار وعضو آخر بلون الأصالة والمعاصرة بالإضافة إلى عضوين عن حزب جبهة القوى الديمقراطية”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock