36 ساعةالأولىمجتمع

واش بصح جمال بنربيعة غادر حزب الاستقلال؟

لا حديث هذه الأيام إلا عن تزكية  حزب الاستقلال لجمال بنربيعة وعثمان الطرمونية  وبين التزكية الأولى والثانية تناقلت الألسن مجموعة من الروايات والحكايات.

حصول عثمان الطرمونية على التزكية النهائية اعتبره البعض ورقة حمراء سيرفعها  جمال بنربيعة في وجه حزب الميزان ويطبق مقولة عبدالرحمان اليوسفي “أرض الله الواسعة”.

الأمر الذي نفاه جمال بنربيعة وقطع الشك باليقين وقال،في بيان للرأي العام، “جمال بن ربيعة كان وسيظل وسيبقى بحزب الاستقلال”. وعبر عن “تفهمه واحترامه وانضباطه لقرار  الأمين العام للحزب نزار بركة القاضي بسحب التزكية مني لخوض انتخاب أعضاء مجلس المستشارين عن جهة الدار البيضاء سطات”.

وأكد افتخاره بالانتماء لحزب الاستقلال والذي “كنت ولازلت وسأظل مؤمنا بمبادئه ومحافظا على قيمه وملتزما بتوجهاته ومنفذا لقرارات أجهزته وممثلا له في جميع المؤسسات الدستورية التي انتخبت بها خلال استحقاقات 2021”.

ورغم ما وقع، فقد أعلن جمال بنربيعة  رئيس جماعة الجديدة وعضو غرفة الصناعة والتجارة والخدمات عن دعمه ومساندته لكل الاستقلاليات والاستقلالين المترشحات والمترشحين لخوض انتخاب أعضاء مجلس المستشارين سواء ممثلي الجماعات الترابية أو الغرف المهنية عن جهة الدار البيضاء سطات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock