36 ساعةالأولىمجتمع

للعام الثاني .. منتجع مازاغان  السياحي يحصل على شهادة POSI CHECK منع انتشار العدوى

حصل منتجع مازاغان  السياحي للعام الثاني على التوالي على شهادة POSI CHECK (منع إنتشار العدوى)، المسلمة من طرف مكتب “Cristal International Standards”، مما يدل على إمتثال المؤسسة للمعايير الجديدة للنظافة، الجودة والسلامة.

“مهما كانت خطط سفركم، فنحن نرحب بكم ونجعل من صحتكم، سلامتكم ورفاهيتكم اولويتنا، الشيء الذي سيمكنكم من عيش تجربة لا تنسى بمنتجع مازاغان” يؤكد السيد جاك كلوديل، المدير العام.

لطالما تم الإعتراف بمنتجع مازاغان كرائد في مجال الفندقة لجودة خدماته واحترامه للمعايير الدولية. يواصل المنتجع برنامجه متعدد الأوجه وفقا لبروتوكولات منظمة الصحة العالمية (WHO).

فخلال موسم الصيف، نجح منتجع مازاغان في ضمان إقامة آمنة لضيوفه وكذلك بيئة هادئة لفرق العمل.

وبفضل تدابير السلامة والوقاية المتخدة من طرف المنتجع، وكذلك التدريب والتوعية المستمران، نجح المنتجع ببراعة في هذا التحدي رغم إرتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا بالمغرب خلال هذه الفترة.

جدير بالذكر أنه تم وضع هذه التدابير منذ بداية تفشي الوباء وتعديلها وفقا لتطور الحالة الوبائية بالبلاد مع الحفاظ على القيم الأساسية للضيافة والشفافية.

وكجزء من اجراءات التوعية المستمرة و من أجل دعم إرادة الحكومة فيما يتعلق بإحتواء الفيروس و كذلك تسريع حملة التطعيم ضد فيروس COVID-19 ، هيأ منتجع مازاغان مركزا مؤقتا بعين المكان لتلقيح جميع الموظفين و المتدربين و المتعاقدين بالمنتجع.

وتقول إدارة المنتجع إن هذه العملية  حققت نجاحا كبيرا بفضل دعم السلطات الصحية بالمنطقة وكذلك مشاركة الموظفين بالمنتجع، حيث نجح هذا الأخير في تلقيح جميع العاملين فيه بشكل تام.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock