36 ساعةالأولىتربويات

الأساتذة المبرزون يطالبون بتنفيذ محضر اتفاق 19 أبريل ويستنكرون التماطل في صرف التعويضات

نددت لجنة الأساتذة المبرزون للجامعة الوطنية للتعليم  UMT بالجديدة  بتنصل الوزارة الوصية من محضر اتفاق 19 ابريل 2011 الذي وقعته مع النقابات الاكثر تمثيليه ونهج سياسه الاذان الصماء وسد باب الحوار أمام هده الفئة.

وعبرت لجنة الأساتذة المبرزون، في بيان لها، عن استنكارها للإجهاز على مستحقات الأساتذة المبرزين افواج 2018 و 2019 لأشهر شتنبر- اكتوبر- نونبر- دجنبر.

وتمسكت بالحق في تسجيل المبرزين بسلك الدكتوراه و تشبتت بحق احتساب التعويض التكميلي عن التبريز في التقاعد وبحق تعيين الاستاذات والاساتذة المبرزون بالمراكز الجهوية لمهن التربية والتكوين.

هذا، وقد ندد الأساتذة المبرزون بالتماطل المستمر وغير المبرر في أداء مستحقات التأطير الشفوي (Colle) بمركز الاقسام التحضيرية الرازي بمديرية الجديدة خاصة  أنه منذ احداث الاقسام التحضيرية بالجديدة والمركز يعاني من مشكل التصرف في الميزانية (خاصة صرف مستحقات الساعات الاجبارية ) ودائما يتم التوصل بنفس الجواب وهو انتظار تأشيرة الامر بالصرف، مع العلم ان رئيس مركز الاقسام التحضيرية كان امرا بالصرف في فترة مضت وهنا كان جواب اخر وهو يجب انتظار تأشيرة الخازن، مما  دفع بالأساتذة المبرزين بالمطالبة بإيجاد حل دائم لمشكل التصرف في الميزانية المخصصة للمركز.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock