36 ساعةالأولىمجتمع

بالطبل والزغاريد .. الأطر الصحية بالضمان الإجتماعي بالجديدة يشيدون بالزكري ويهتفون بحياة الإتحاد المغربي للشغل

حفل بهيج، نظمه المكتب النقابي للجامعة الوطنية لمستخدمي الضمان الاجتماعي بالجديدة بمناسبة تسوية وضعية الممرضين المتعاقدين بمصحات الضمان الاجتماعي إضافة إلى تطبيق الزيادة العامة في أجور مستخدمي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي حسب ما نص عليه الاتفاق الاجتماعي الثلاثي الأطراف الموقع بتاريخ 25 أبريل 2019.

بالطبل و الزغاريد داخل مقر الإتحاد المغربي للشغل بالجديدة ، أشادت الأطر الصحية بالضمان الإجتماعي بالجديدة  بعزالدين الزكري الكاتب الوطني للجامعة الوطنية لمستخدمي الضمان الاجتماعي وهتفوا  بحياة الإتحاد المغربي للشغل.

فقد عبر مستخدمو الضمان الاجتماعي  عن امتننانهم بالإنجاز الذي حققته  الجامعة بقيادة عزالدين الزكري وبدعم من الميلودي مخارق الأمين العام للاتحاد المغربي للشغل ، الأمر الذي سيسمح بتوفير شروط العمل الملائمة للنهوض بخدمات الضمان الاجتماعي المقدمة لصالح الطبقة العاملة.

من جانبه، استعرض الكاتب الاقليمي لنقابات الجديدة للاتحاد المغربي للشغل بالجديدة الجيلالي سميك المسار الذي اتخذه تسوية وضعية الممرضين المتعاقدين بمصحات الضمان الاجتماعي والزيادة في الأجور، كما هنأ شغيلة الضمان الاجتماعي بالمكاسب  المحققة.

وفي كلمة بالمناسبة، قال المقرر والكاتب العام بمصحة الضمان الاجتماعي بالجديدة خلفون عبد الجليل، ” إن أسرة الجامعة الوطنية لمستخدمي الضمان الإجتماعي عاشت خلال 48 ساعة الأخيرة بدل الفرحة، فرحتان : الأولى تتمثل في إدماج أزيد من 700 ممرض متعاقد في الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي والفرحة الثانية تتجلى في النجاح الباهر للائحة الإتحاد المغربي للشغل في مجلس المستشارين”.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock