36 ساعةالأولىتربويات

بالصور.. براعم وتلاميذ مؤسسة فضاء النجاح بمدينة الجديدة يحتفون بذكرى المولد النبوي الشريف

في أجواء ايمانية رائعة ومؤثرة، احتفى براعم وتلاميذ مؤسسة فضاء النجاح (تعليم أولي – ىابتدائي – اعدادي) بمدينة الجديدة بذكرى المولد النبوي الشريف.

فقد انخرط الجميع  في تنظيم مجموعة  الأنشطة التربوية، التي ساهم فيها براعم وتلاميذ  المؤسسة التعليمية (الحناء، عروض فنية وموسيقية و أناشيد دينية ).

ورغم أن مؤسسة فضاء النجاح حديثة،فقد استطاع الطاقم التربوي  والاداري بقيادة رئيس المؤسسة أن يفجر طاقات المتعلمين الصغار من خلال أنشطة متنوعة عبروا فيها عن معاني الإكبار والإجلال لمولد معلم البشرية عليه أفضل الصلوات.

كما تم تنظيم زيارة لأولياء وآباء الأمور، تعرفوا خلالها على مرافق المؤسسات وما تتوفر عليه من تقنيات حديثة ومتطورة تمكن التلاميذ من استيعاب المفاهيم  والتحصيل الدراسي  بشكل أفضل، اضافة الى فضاءات ابداعية    (مسرح، قاعة المطالعة، الرسم …).

وتمتاز هذه المؤسسة الجديدة بهندستها المعمارية البديعة، وتجهيزاتها الحديثة، مما سيضمن نجاح العمل التربوي ويتيح حياة مدرسية جذابة ومعقلنة ومنسجمة. ويسهر على تسيير الإدارة التربوية لمؤسسة النجاح الخصوصية أطر تربوية وإدارية ذات تجربة وخبرة عالية في التربية والتدريس.

وتتوفر فضاء النجاح الخاصة على هيئة تدريس مقتدرة تم انتقاؤها ب بمعايير محددة لضمان  الجودة في التربية والتعليم. كما تتوفر المؤسسة على تجهيزات ديداكتيكية حديثة تساهم في الرفع من جودة الأداء والتعلم .

هذا، وتسعى ادارة المؤسسة تحقيق الريادة في التربية والتعليم على جميع المستويات والرفع من المجال المعرفي للتلاميذ وتقوية الحس العقلي وترسيخ دور الاسرة في التربية والتوجيه من خلال التواصل وتعزيز العلاقة بين المؤسسة والاسرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock