36 ساعةالأولىمجتمع

أمام عامل اقليم الجديدة .. أرباب نقل المسافرين يعلنون استعدادهم للعمل في المحطة الطرقية الجديدة

أعلن جميع أعضاء جمعية أرباب نقل المسافرين الحاضرين، في لقاء ترأسه عامل إقليم الجديدة ،يوم الخميس 4 نونبر الجاري، على استعدادهم للعمل في المحطة الجديدة في أقرب الآجال. وأكدوا على مدى تميز هذه المحطة بمواصفات ومعايير ذات جودة عالية، ومدى استجابتها لانتظارات السكان المقيمين وزوار الإقليم، كما أشاروا إلى أهمية الى موقعها الاستراتيجي الذي سيمكن من تجاوز حالة الاختناق المروري الذي يتسبب فيها الموقع الحالي للمحطة الطرقية.

وخلص الإجتماع، الذي انعقد بمقر عمالة اقليم الجديدة،  على أهمية مشروع المحطة الطرقية في تعزيز جاذبية الاقليم، والارتقاء ببنياته التحتية.

وخلال اللقاء ذاته، تم تدارس مدى تقدم انجاز مشروع المحطة الطرقية بالجديدة، وذلك بحضور جمعية أرباب نقل المسافرين بالإقليم، ومدير المحطة الطرقية، والسيد رئيس المجلس الإقليمي للجديدة ورئيس الجماعة الترابية للجديدة والسيد باشا مدينة الجديدة، ومفتشي النقل.

وفي الختام، أوصى العامل بضرورة تظافر الجهود، وتنبي منهجية تشاركية بين مختلف الفاعلين المحليين لتسريع الإجراءات والتدابير المزمع اتخادها من أجل تجاوز جميع الاكراهات في أفق تنقيل المحطة الطرقية قبل متم السنة الجارية.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock