36 ساعةالأولىمنوعات

زكرياء حذراف في حفل اعادة افتتاح مقهى “فضاء الواليدية” بالجديدة

شارك زكرياء حذراف نجم الدفاع الحسني الجديدي، مساء الجمعة، في حفل إعادة افتتاح مقهى “فضاء الواليدية”. وبدا حدراف سعيدا بعد الترحاب الذي خصص له  إلى جانب الأستاذ عبدالغفور شوراق.

وحضر حفل افتتاح مقهى “فضاء الواليدية”العديد من الوجوه السياسيين و أعيان المدينة والوجوه الرياضية المعروفة بمدينة الجديدة وبعض الفاعلين الجمعـويين على اعتبار أن صاحب المشروع عبدالغفور شوراق، فاعل متميز في مختلف الأنشطة والتظاهرات التي تنظم على المستوى الاقليمي.

وقد عززت مقهى “فضاء الوليدية” لائحة المقاهي الفخمة والعالية الجودة باقليم الجديدة وتتواجد بحي ملك الشيخ ، تتميز بمواصفات مميزة وبخدمات متكاملة ترضي كل الفئات العمرية مع ديكور داخلي يحمل طابعا تقليديا رائعا، فضاءات مخصصة للعائلات  وقاعات للاجتماعات مع شاشات عملاقة من النوع الرفيع بالإضافة إلى خدمة الويفي مرتفع الصبيب، إضافة إلى فضاء مخصص للأطفال.

ويقدم المقهى” فضاء الوليدية” خدمات فورية وكؤوس القهوة من النوع الممتاز والعصائر على جميع أنواعها وأصنافها يقدمها مستخدمون راكموا خبرة طويلة في هذا الميدان واشتغلوا سابقا في أهم مقاهي ومطاعم المدينة .

هذا، وسيعرض مقهى “فضاء الوليدية” لزبنائه الكرام مباريات كرة القدم، مع شاشة ضخمة HD واضحة الصورة تساعد الزبناء على الاستمتاع أكثر بالمقابلات .

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock