36 ساعةالأولىمجتمع

فيديو مجزرة الجديدة .. منصف مديح يؤكد وجود مغالطات

يتدوال رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومستخدمو تطبيق الواتساب شريط فيديو يدعي صاحبه تواجد بهيمة نافقة و أخرى مقيحة بها ديدان داخل مجزرة الجديدة.

الأمر الذي نفاه  المستشار الجماعي منصف مديح  واعتبره تصريح كاذب، ” لأنني أول من حضر، ليلة الجمعة 29 أكتوبر 2021 على الساعة الحادية عشر والنصف مساء إلى المجزرة، بعدما تلقيت مكالمة هاتفية وقمت بالاتصال بالمدير العام للجماعة لكي يحضر هو والبيطري فعلا حضروا في الحين وكذلك قائد الملحقة الإدارية الأولى وأفراد القوات المساعدة”.

وأكد أن “ليس هناك اية بهيمة نافقة او مقيحة بها ديدان”. وأضاف أنه بعدنا فحص البهائم الثلاثة، أمر البيطري البلدي بإخراج البقرة لعدم صلاحيتها وأعطى تعليماته باتلافها في الصباح.

يقول، منصف مديح، إنه يتوفر على الصور وفيديو ببين أن البهائم مازالت حية.

وتساءل منصف مديح  عن من وراء ادخال البهائم إلى المذبحة وليس بالاسطبل في غياب تام لأي مسؤول إداري يمثل البلدية، فقد “ربطت الاتصال بالحارس الذي لم يكن موجود حينها في المجزرة ورفض الحضور”.

في صباح يوم الغد، يقول منصف مديح، هاتفت السيد الرئيس وحكيت له الواقعة وأعطى تعليماته للمدير العام للجماعة بتغيير الحارس وتعيين مسؤول إداري عن المجزرة مع مراسلة رئيس الأمن الوطني وكولونيل القوات المساعدة لتوفير الأمن والحد من السيبة التي تعرفها المجزرة من ولوج الغرباء والمتسكعين داخلها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock