36 ساعةالأولىزوم

الجديدة .. حملة نظافة شاملة لإزالة المخلفات قرب قاعة ادريس الشاكيري

تواصل جماعة الجديدة حملات تنظيف شاملة، ترمي  الحفاظ على البيئة العامة من التلوث والتخلص من النفايات. كما تهدف الى المحافظة على جمالية المكان وعدم تلويث البيئة.

فقد باشرت شركة النظافة ARMA مازاغان، صباح اليوم  الأحد،  عملية إزالة جميع الأشجار والحشائش الضارة وتنظيف محيط قاعة ادريس الشاكيري والشوارع المجاورة للمركز التجاري مرجان .

وقد عاين موقع “الجديدة 36″، الأشغال التي وقف عليها نواب رئيس جماعة الجديدة رفيق بناصر ومصطفى الماحي، إضافة الى منصف مديح  وعبدالكريم سويسي والمستشارة الكثيري الى جانب مدير شركة النظافة.

وقد قام  عمال شركة النظافة ARMA مازاغان بجمع كميات كبيرة من مخلفات الأشجار والحشائش، وما زال العمل جاريا لإزالة جميع مخلفات الأشجار، التي انتشرت في مناطق مختلفة من مدينة الجديدة بصورة كبيرة خلال الفترة الماضية، كما ستستمر الحملات في جميع المناطق خلال الفترة المقبلة.

من جهة أخرى، تعمل شركة النظافة ARMA مازاغان على توزيع حاويات النفايات على التجمعات السكنية، إضافة الى استبدال الحاويات القديمة بأخرى جديدة، الأمر الذي يمكن من جمع كافة النفايات للحيلولة دون انتشارها.

وأكد رفيق بناصر النائب  الأول للمجلس  أن جماعة الجديدة تسعى الى الحفاظ على المظهر العام للمدينة ، من خلال قطع الأشجار من جذورها، وإزالة الحشائش العشوائية المنتشرة في الأحياء السكنية والأماكن العامة، مطالباً الساكنة بالتعاون مع عمال النظافة في الحفاظ على المظهر الحضاري للمدينة.

وقد أفاد كاتب مجلس الجديدة عبدالكريم سويسي، أن حملة النظافة ستصل الى حي المطار يوم الأحد المقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock