36 ساعةالأولىمجتمع

بسبب حملة النظافة .. رسائل الشكر تتقاطر على مجلس جماعة الجديدة

منذ اطلاق مجلس جماعة الجدبدة لحملة النظافة، تقاطرت على  مكتب الضبط للمجلس الجماعي مجموعة من رسائل الشكر والامتنان.

فقد جاء في رسالة  جمعية حي النورس، أن الساكنة قد «تلقت ببالغ الفرح والسرور حملتكم الأخيرة  والمتعلقة بتطهير المدينة من الأوساخ والنفايات  ومخلفات البستنة  وازالة الأعشاب  والتي شملت البقع والمساحات الفارغة  بالحي».  وتضمنت الرسالة ذاتها « لقد أثبتتم بهذه المناسبة جدارتكم بالثقة  التي وضعها  فيكم ساكنة المدينة  في الاستحقاقات المحلية الأخيرة ، كما صدقتم وعودكم التي تعهدتم بها خلال  اللقاء التواصلي …».

من جانبها، تقدمت جمعية وفاق حي الأندلس ومونفلوري، في رسالة الى رئيس  مجلس الجديدة ، حاء فيها «أصالة عن أعضاء المكتب ونيابة عن ساكنة الحي  قاطبة بالشكر والامتنان على الجهود الطيبة التي بذلها مجلسكم من خلال تعبئة مختلف الآليات  للتخلص من احدى النقط  السوداء التي تتراكم فيها النفايات وتنبعث منها الروائح  وتشوه  المنظر العام». هذه المبادرة  تضيف الرسالة ذاتها، قد «نالت استحسان الساكنة وأعادت للمنطقة جماليتها».

جدير بالذكر أن  مجلس جماعة الجديدة  اختار  تغيير ملامح المدينة وجعلها أكثر جاذبية رغم الاكراهات التي تعيق سير عمل المجلس ، منها ما يتعلق بالأحكام القضائية، وما ترتب عن ذلك من ديون ثقيلة، فضلا عن الباقي استخلاصه البالغ حوالي  30 مليار سنتيم .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock