36 ساعةالأولىمجتمع

بالصورة.. زيارة إلى ورش أشغال المركز الاجتماعي  الاقليمي  لإستقبال  الأشخاص في وضعية هشاشة  بالجديدة

قام عامل اقليم الجديدة محمد الكروج رفقة رئيس مجلس جهة الدارالبيضاء سطات عبد اللطيف معزوز، يوم الخميس، بزيارة إلى ورش أشغال المركز الاجتماعي  الاقليمي  لإستقبال  الأشخاص في وضعية هشاشة  بالجديدة بحضور رئيس المجلس الإقليمي محمد زاهيدي ورئيس مجلس الجديدة.

وخلال هذه الزيارة، أكد  محمد الكروج حرص عمالة إقليم الجديدة على الانخراط في محاربة الهشاشة والتي تعتبر مكونا جوهريا من مكونات المبادرة الوطنية للتنمية البشرية، فهي تترجم إرادة الملك محمد السادس  في إرساء إطار عيش كريم يصون كرامة الأفراد الذين يوجدون في وضعية هشة.

من جانبه، استعرض مولاي المهدي  الفاطمي رئيس الجمعية الاقليمية لرعاية الشؤون الاجتماعية ،المكلفة بتنفيذ  المشروع، سير تنزيل المشروع الممول من طرف المبادريقفة الوطنية للتنمية البشرية (9مليون درهم) ومؤسسة محمد الخامس للتضامن، المجمع الشريف للفوسفاط وجماعة الجديدة (توفير أرض المشروع).

ويتكون المركب الاجتماعي  الاقليمي  لاستقبال  الأشخاص في وضعية هشاشة  بالجديدة من مركز للاسعاف الاجتماعي وطب الإدمان  ومركز للأشخاص المسنين.

جدير بالإشارة أن المركز الاجتماعي  الاقليمي  لاستقبال  الأشخاص في وضعية هشاشة  بالجديدة  يجدد فلسفة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية القائمة على الالتقائية بين مختلف الشركاء من أجل العناية بهذه الفئات لخفض مؤشرات الهشاشة.

 

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock