36 ساعةرياضة محليةمجتمع

تعيين عبداللطيف المقتريض نائبا لرئيس اللجنة الطبية لاتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم

تم تعيين رئيس الدفاع الحسني الجديدي الدكتور عبد اللطيف المقتريض نائبا لرئيس اللجنة الطبية لاتحاد شمال إفريقيا لكرة القدم.

وقد أسندت مهمة رئيس اللجنة الطبية للمصري الدكتور محمد سلطان ومسؤول كوفيد 19 باللجنة، وهو في الوقت ذاته رئيس اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري.

وكانت اللجنة الطبية لاتحاد شمال افريقيا لكرة القدم قد عقدت خلال شهر دجنبر الأخير بمقر الاتحاد بتونس العاصمة اجتماعا برئاسة عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد وبحضور محمود الهمامي المدير التنفيذي للاتحاد والدكاترة محمد سلطان رئيس اللجنة الطبية عن الاتحاد المصري والأعضاء عصام الدناع عن الاتحاد الليبي وياسين زرقيني عن الاتحاد الجزائري وسعيدة العياشي وشفق الجراية عن الجامعة التونسية وعبد الكريم مكتريد عن الجامعة الملكية المغربية، الذي واكب الاجتماع عن بعد عبر المنصة الالكترونية “زووم”، حيث تم التأكيد على أهمية دور اللجنة في مجال توفير الإحاطة الطبية والرعاية الصحية من أجل ضمان سلامة مختلف الأطراف المتدخلة في لعبة كرة القدم خصوصا مع انتشار وباء كوفيد-19 وظهور متحورات جديدة.

وقد تم الحرص على متابعة حملات التطعيم واعتماد مخابر محددة وتثبيتها قبل انطلاق البطولات بالتنسيق مع السلط الصحية في البلدان الأعضاء لإضفاء المصداقية والشفافية عند إجراء التحاليل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock