36 ساعةالأولىتربويات

مؤسسة احسان تحصد جوائز حفل التميز لمديرية الجديدة

تمكنت مجموعة مدارس احسان الخاصة من حصد جوائز حفل التميز الذي أقامته مديرية التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة بالجديدة، يوم الأربعاء، بمناسبة انتهاء السنة الدراسية واحتفاءً بالمتفوقات والمتفوقين.

فقد حصل التلميذ طه صامت (شعبة علوم رياضية)  على جائزة أعلى معدل عام إقليمي 19,24  وهو كذلك أعلى معدل في شعبة العلوم الرياضية على صعيد جهة الدار البيضاء سطات.

وجائزة أعلى معدل عام إقليمي في العلوم الاقتصادية 18,77، حصل عليها التلميذ يوسف بغددي.  فقد حصلت المؤسسة على المراتب الثلاث الأولى على الصعيد الإقليمي في هذه الشعبة: المرتبة الثانية 18,03 للتلميذ رفقة بروش والمرتبة الثالثة 17,91 للتلميذة هبة علاكي.

وجائزة المرتبة الأولى وطنيا في الأولمبياد الوطنية للكيمياء، عادت للتلميذ  عبد الله حازمي، السنة الثاني باكالوريا علوم رياضية.

وجائزة الرتبة الأولى إقليميا في مسابقة تحدي القراءة، حصلت عليها التلميذة مريم النقيري، السنة أولى بكالوريا علوم اقتصادية. مريم النقيري هي عضو برلمان الطفل ومدعوة لحضور أشغال دورة برلمان الطفل العربي بدولة الامارات العربية المتحدة من 22 إلى 30 يوليوز 2022.

وحصلت التلميذة شذى نجمي، السنة الثانية إعدادي بمؤسسة إحسان على جائزة المرتبة الأولى إقليميا وجهويا في المسابقة الوطنية للفنون التشكيلية حول موضوع “عالم المال بعيون الأطفال”.

هذا، وقد أشادت مديرة  مجموعة مدارس احسان الخاصة أمينة بنسليمان بمجهودات الأطر الادارية والتربوية وأسر التلاميذ  والتي أثمرت هذه الجوائز ومكنت تلميذات وتلاميذ مؤسسة احسان من التألق وحصد جوائز حفل التميز، وأضافت بهذا «تكون مؤسستنا احسان قد ختمت الموسم الدراسي الحالي وكلها فخر واعتزاز بالنتائج المحققة، سائلة المولى عز وجل أن يديم عليها نعمة التميز والجدّ سعيا لتحقيق الجودة واذكاء روح المواطنة الصالحة».

وقد عرف الحفل، الذي حضره عامل اقليم الجديدة محمد الكروج وعدد من رؤساء الجماعات الترابية تقديم وصلات فنية متنوعة أدّاها أطر وتلاميذ مؤسسة الإبداع الفني والأدبي ، مع توزيع جوائز تشجيعية على التلاميذ الأوائل في السنوات الاشهادية من كلّ شعبة ومسلك .

Groupe Scolaire Nizar Kabbani
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock