36 ساعةالأولىتربويات

بالصور .. فعاليات جماعة مولاي عبدالله تحتفي بالمتفوقين دراسيا

في حفل بهيج نظمته مؤسسة الملاك الحارس وفيدرالية جمعيات مولاي عبدالله وجمعية دار الطالبة وجماعة مولاي عبدالله، مساء، اليوم الجمعة، احتفاء بالمتفوقات والمتفوقين الذين حققوا نتائج ممتازة على مستوى المؤسسات التعليمية بجماعة مولاي عبدالله بمديرية الجديدة.

فقد حصل على أعلى المعدلات في السادس ابتدائي  التلميذة هبة دالي 9.78 من مؤسسة الملاك الحارس،  وفي الثالثة اعدادي كل من آمال الشطيني 18.54  من اعدادية الامام مسلم ، الزنون خديجة 18.45 من ابن سبنا، وهند كريمي 17.71 من اعدادية الفرح، وفي  السلك التأهيلي الثانوي كل من سلمى عامر 17.96 وابتسام ناصح 16.22 وهالة الشطينس 16.8 وخديجة الشطيني 16من ثانوية شوقي وعادل صبحي 16.15 ومروة بوعزيز 18.55 من ثاتوية مولاي عبدالله.

وشهد الحفل كلمات اشادة وتنويه ألقاها  كل من رئيس الجماعة مولاي عبدالمهدي الفاطمي وممثلي المجتمع المدني يتقدمهم نورالدين فليل الرئيس السابق لدار الطالبة ومديرو المؤسسات التعليمية بالمجهودات المبذولة للرقي بالمنظومة التعليمية بحماعة مولاي عبدالله وصناعة التميز والتفوق الذي حققته مؤسسة الملاك الحارس والتي تديرها خديجة فليل وباقي المؤسسات التعليمية بجماعة مولاي  عبدالله.

من جهتهم، ألقى المحتفى بهن والمحتفى به كلمات مؤثرة ، عبروا  من خلالها على الاهتمام والرعاية التي يحظون بها داخل دار الطالبة والتي مكنتهم من تحقيق نتائجة متميزة.

من جهة أخرى، تمت الإشادة بالدعم الذي تقدمه فيدرالية جمعيات مولاي عبدالله وجماعة مولاي عبدالله للمؤسسات التعليمية وقدرتها على تعبئة الموارد المالية من أجل توسبع العرض التربوي حيت تمكنت من بناء 9 حجرات دراسية (5 بدعم من شركة صوناصيد و4 بدعم من أحد المحسنين وهو محمد فليل) ستكون جاهزة نهاية شهر غشت المقبل.

وفي ختام الحفل، تم تقديم حوائز وهدايا على بدالمتفوقات والمتفوقين.

Groupe Scolaire Nizar Kabbani

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock