36 ساعةرياضة محليةمجتمع

رغم الهزيمة أمام الوداد.. الشابي : “فخور بما قدمناه”

أعرب لسعد جردة الشابي مدرب الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، في تصريح صحفي، عن فخره بمكونات فريقه، وبما قدمه “فرسان دكالة” أمام الوداد الرياضي.

ويسعى المدرب التونسي، إلى تقديم موسم كروي جيد، وإلى احتلال الفريق الدكالي، إحدى المراكز الخمس الأولى، ضمن سبورة ترتيب البطولة الإحترافية.

وختم الشابي حديثه قائلا: “أنا فخور لكوني أدرب الدفاع الحسني الجديدي، الماضي انتهى، نشوفو المستقبل والحاضر”.

وكان فريق الوداد الرياضي لكرة القدم ، قد فاز على ضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بثلاثة أهداف لواحد، في مباراة جمعتهما، الاثنين 5 شتنبر 2022، في ملعب مركب محمد الخامس، برسم الجولة الثانية من الدوري الوطني الاحترافي الأول.

 

وقد اعتمد لسعد جردة الشابي، في التشكيلة الرسمية، على كل من محمد شنوف، المصطفى شيشان، رضا الخميدي، عبد الفتاح حدراف، ربجا محسن، مكوكو أمالي، مسعود جمعة شوكا، الطيب بوخريص، محسن بنخالد، عبد الحميد بوبالحسين، شعيب مفتول.

في المقابل، اعتمد الحسين عموتة، مدرب الوداد الرياضي، في التشكيلة الرسمية، على كل من أحمد رضا التكناوتي، أمين أبو الفتح، يحيى جبران، جلال الداودي، بوبلي جونيور سامبو، أيمن الحسوني، يحيى عطية الله، بديع أوك، أيوب العملود، صلاح الدين بنيشو، أرسيني زولا كياكو.

وقد أحرز أهداف الوداد الرياضي كل من يحيى عطية الله، في الدقيقة الـ9، بوبلي جونيور سامبو في الدقيقة الـ13، أيمن الحسوني في الدقيقة الـ49، بينما أحرز للدفاع الحسني الجديدي اللاعب مسعود جوما في الدقيقة 56.

ويواجه الوداد الرياضي، في الجولة الثالثة نظيره أولمبيك خريبكة، بميدان الأخيرة، وقبل ذلك تنتظره مباراة صعبة أمام نظيره نهضة بركان، برسم نهائي كأس السوبر الإفريقي، يوم السبت 10 شتنبر 2022.

في المقابل يستضيف الدفاع الحسني الجديدي، في الجولة الثالثة، نظيره شباب المحمدية.

Groupe Scolaire Nizar Kabbani

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock