رياضة محلية

الدفاع الحسني الجديدي يقترب من ضم اللاعب سعد لكرو

عزيز العبريدي. بعد ضمان فريق الدفاع الحسني الجديدي بقاءه بالقسم الأول، دخل في مفاوضات مع بعض اللاعبين في البطولة الوطنية من أجل التعاقد معهم خلال الموسم المقبل، إذ ذكرت مصادر مقربة من الفريق بأنه قريب من ضم الظهير الأيسر للنادي القنيطري سعد لكرو، بعد أن جالسه أعضاء من المكتب المسير، وتوصلوا معه إلى اتفاق مبدئي يقضي بانتقاله إلى الفريق الجديدي لمدة ثلاثة مواسم، بعد رفضه للعرض المالي الذي تقدم به فريق النادي القنيطري من أجل تمديد عقده gratis motor theorie examenen.
وتجدر الإشارة أن سعد لكرو يبلغ عمره 24 سنة يلعب كظهير أيسر بفريق النادي القنيطري، وقد توصل هذا الموسم بمجموعة من العروض الإحترافية من فرق وطنية كالجيش الملكي، وفرق أجنبية كباستيا الفرنسي music downloader kostenlos.
من جهة أخرى بعد تجديد الدفاع الحسني الجديدي لعقده مع المدرب عبد الرحيم طاليب لمدة ثلاثة مواسم، واللاعبين عادل الحسناوي والإيفواري واترا باسريكي لمدة ثلاثة مواسم أيضا، شرع في التفاوض مع مجموعة من الركائز الأساسية في صفوف الفريق، في مقدمتهم العميد زكرياء حدراف، والمدافعين يوسف أكردوم، وعبدالقادر قاضي، والحارس خالد العسكري، واللاعب أيوب نناح download at netflix movies for free.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock