36 ساعةالأولىقَلَمٌ رَصَّاص

أيها الجديديون، أين المفر ؟ الأزبال أمامكم والشماكرية و الشفارة ورائكم فليس لكم الا ربكم و ملككم

عرفت مدينة الجديدة خلال هذا الصيف أكواما من الأزبال التي انتشرت في مختلف شوارعها و أزقتها (إلا عمالتها و بلديتها…سبحان الله ) بسبب الإضراب الذي خاضه عمال الشركة التي خولت لها أمر تدبير النفايات من طرف بلدية الجديدة windows 10 32 bit kostenlos downloaden deutsch.

وهذا الإشكال بطبيعة الحال، يطرح أكثر من علامة استفهام (؟) ومليون علامة تعجب (!) حيث يتكرر هذا الوضع المقرف عند مجيء كل شركة جديدة download music to mp3.

فمسؤولية هذه الكارثة التي ينتج عنها مختلف الأمراض و الفيروسات و الطفيليات، مشتركة بين الشركة والبلدية ، لكون المواطن الجديدي يؤدي ضريبة النظافة لفائدة خزينة هذه الأخيرة وبالتالي يجب على بلديتنا  أن تتخذ الاجراءات المخولة لها قانونا مع هذه الشركة عبر دفتر التحملات وبعدها سيتضح أين يكمن الخلل؟ليكون المواطن الجديدي على بينة من هذا الأمر altos adventure herunterladen.

وبما أننا شاهدنا مواطنين و مواطنات هم من عوضوا عمال الشركة في ظل هذه الأزمة،  فما جدوى إذن التعاقد كل مرة مع شركة معينة ؟؟

وكما يقول المثل الشعبي المغربي المشاع ،  “مقدو فيل زادو لو فيلة “ Arabic mp3 for free.

فإضافة إلى كارثة الأزبال الجديدة  يا سادة ، تعاني أيضا بمصيبة عظمى كذلك وتتجلى في الإنزال الكبير للشماكرية والمختلين عقليا واللصوص بمختلف أنواعهم وأشكالهم وحيلهم و …وتحولت بعض شوارع المدينة إلى حلبات سباقات ليلية و  رالي السيارات، ما يشكل هذا الفعل من أخطار على الساكنة وكل من يلج تراب هذه المدينة windows 10 iso file.

لقد أصبح اليوم المواطن الجديدي بين مطرقة الشماكريين وسندان المختلين .

ورغم ما يحدث من ازعاج وما يشكل من مخاطر ليلا نهار من طرف الفيئة المذكورة أمام مرأى ومسمع المسؤولين فرغم ذلك لا من يحرك ساكنا download several youtube videos at the same time mp3!

اللهم إلا إذا تسرب خبر لدى هؤلاء المسؤولين بزيارة ملكية مرتقبة أو يجعل الله حلا لهذه المعضلة icloud fotomediathek alle fotos herunterladen.

فقد صدق طارق ابن زياد حينما قال : ” أيها الناس ، أين المفر ؟ البحر أمامكم والعدو ورائكم فليس لكم إلا الصبر والنصر !”

فلو كان حيا في هذا الزمان ويقطن في الجديدة تحديدا لقال: ” أيها الجديديون الأزبال أمامكم والشماكرية ورائكم و … roblox herunterladen auf pc. فليس لكم إلا ربكم وملككم” .

جديدي مغترب

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: حقوق الطبع و النشر محمية من طرف الجديدة 36
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

يرجى دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock